طبيب المشاهير في أوروبا الدكتور Simon Dray : لا حاجة للعمليات التجميلية بعد الآن

0

يقول مثل إسباني: ” للتباهي يجب أن تعاني، لكن بفضل التطور والتقدّم في عالم التجميل، لا حاجة للمعاناة بعد الآن. ولا حاجة حتى للعمليات الجراحية لكي تبدي أجمل وأصغر سنّاً، هذا كله بفضل جهود الدكتور Simon Dray.

الدكتور Simon Drayطبيب متخصص بالتجميل، فرنسي الأصل، قام مع شقيقه الدكتور Mauriceبتطوير علاجات ومستحضرات رائدة تعرف بما يسمّى شدّ الوجه دون جراحة“. يعتبر كلاهما خبراء في هذا النوع من العلاج.

من بين العلاجات التي يقدّمها الدكتور Simon Drayوالتي لم تفوّتها العديد من الممثلات والمشاهير وحتى بعض أفراد العائلة الملكية، هي تقنية التاجأو  “técnica de la coronaوهو بروتوكول اخترعه الشقيقان للحصول على نتائج رائعة ومدهشة. وأهم ما يميّز هذا العلاج أنه ملائم لبشرة الوجه حيث يعيد شباب البشرة ونضارتها دون تغيير ملامح الشخص.

يؤكد الدكتور Simon Drayعلى أهمية البدء بالاهتمام بالبشرة والغذاء الصحي منذ الصغر. وبالطبع اتباع النصائح الثلاث: تنظيف البشرة بشكل دوري، استخدام المستحضرات المرطبة والحقن الدوري بالفيتامينات.

كما طوّر الدكتوران Drayعلاج Mesolift(أي معالجة الوجه) في عيادتهم في باريس حيث يقوم على حقن الفيتامينات في الوجه

انتقل الدكتور Simon Drayإلى إسبانيا منذ ٢٥ عاماً بعد إلحاح من سيدات اعتدن السفر من برشلونة إلى باريس خصيصاً لتطبيق علاجاته وتقنياته. لكن اليوم بات الدكتورDrayيمتلك عيادات في كل من MadridوBarcelonaوIbizaوAlmería.

وبسبب نجاح تقنياته بشكل هائل وحصوله على نتائج مرضية جداً، طالب زوار العيادة الدكتور Drayبتحضير مستحضرات تتناسب مع مستوى العلاجات التي يقدمها. وبعد عامين من الأبحاث والدراسات، أبصر مستحضران متميزان النور جمعا بين المكوّنات التجميلية والطبية.

يقدم الدكتور Drayلمكافحة شيخوخة البشرة وترهّلها المستحضر الأول Global Action Serum.حيث يتم تطبيق Serumمرتين في الصباح والمساء بعد تنظيف الوجه بشكل كامل ليغذي البشرة ويرطبها بفضل تركيزه العالي والمشتق من الخلايا الجذعية البحرية ومركبه النباتي الحصري.

بعدها يجب تطبيق المستحضر الثاني Multicultive Golbal Action Cream  والذي يقوم على تجديد خلايا البشرة وترطيبها لاحتوائه على حمض الهيالورونيك. يعيد هذا المستحضر تنشيط خلايا البشرة ويكافح شيخوختها كما يعطي ملمساً ناعماً كالحرير.

فإذا كنت تستعدين لحضور زفاف أو حفل ما، وأردت أن تظهري بأفضل وأروع حال، ما عليك إلا زيارة عيادة الدكتور Drayقبل يومين فقط من المناسبة واستخدام مستحضراته لتتمتعي ببشرة أكثر جمالاً وروعةً.

 

http://www.doctorsimondray.com

Madrid, Barcelona, Ibiza, Almeria

شارك

شارك بتعليق