الرومانسية الحديثة من Delpozo

0

أزياء فريدة وتصميمات مميزة تعكس بتركيبتها ونوعيتها، إحساسا عاليا من العراقة والذوق الرفيع

أزياء Delpozoالبسيط ٬ تتسمبالطابع الكلاسيكي والعصريالمميز التي تمنحعشاقها الأناقة والرومانسية

 علامة Delpozo هي عنوان دار أزياء إسبانية تأسست عام 1974على يد المصمم Jesús del Pozoويترأسها اليوم المدير المبتكرJosep Font، الذي قاد علامتها نحو العالمية.

 ستذكركم تشكيلة ريزورت 2019، بزهر الصبّار في رسومات الفنان التشكيلي الكوري Kwang-ho Leeوألوانالرسّامة اللندنية Charlotte Agerالمفعمة بالحياة لتنوع أقمشتهالامرأة جريئة وعصرية:” بداية بالتول الرقيق مع الأورغانزا أو الصوف، انتهاءا بالكتّان والبوبلين

ألوان الزهر، والأزرق الفاتح والداكن والتوتي ليست سوى بعضاً من ألوان هذه المجموعة المميّزة والمليئة بالتطريزات والشرائط الشفافة.

 أمّا التصاميم فتختلف بين الچامب سوت الصيفي والفساتين المريحة الطويلة والقصيرة، والسترات الشفافة وقمصان البوبلين مع الأزهار ليبدو كل تصميم على حدى لوحة فنية مستقلة.

 تساهم الاكسسوارات في تميّز هذه المجموعة بعدإطلاقنموذج جديد من حقيبة (Cactus)، وحقيبة (Gret). أمّا الأحذية فقد تصدّرالسابو المفتوح (mules ) مع كشكشة في المقدمة بألوان الباستيل إضافة إلى الأحذية المفتوحة مع كعب منخفض مصنوع من القماش.

 تشكيلةDelpozo متنوعة تتناسب مع فلسفة الدار التقليدية والحديثة معاً، حيث تستخدم تقنيات الخياطة الأصيلة والمحدّثة لأفضل القياسات والألوان لتقديم ملابس وأزياء أنثوية فريدة تتناسب مع امرأة عصرية وأنيقة.هي فلسفة ظلّت قائمة ومستمرة منذ نشأتها رغم كل المصاعب التي واجهتها الماركة.

 بعد وفاة مؤسسها عام 2012، تولّت مجموعة العطور والتصميم إدارة الدار وأطلقت عليها اسم Delpozoوسلّمت الإدارة الإبداعية لمديرها الحالي Josep Font٬ الذي اتّبع خط سلفه بتصميمات تصوريّة تتميز بأشكال معمارية حملت سمة مشتركة، جعلت من Font مصمماً فريداًمن خلال قطعه المرموقة.
رغم شهرة وتواجد هذه الماركة عالمياً، إلا أنها تطمح بتوسيع تواجدها في بلدان جديدة، فبعد افتتاح متجر لها في دبي هذا العام بالاتفاق مع مجموعة العبّار، أبرمت الدار اتفاقية جديدة مع مجموعة شلهوب في دبي بهدف توسيع تواجدها في بلدان جديدة في الشرق الأوسط.

 مم لا شك فيه هو أن Delpozoعلامة تجارية فاخرة لتصاميم أنيقة وجميلة عنوانها…. الرومانسيةالحديثة

 

 

 

شارك

شارك بتعليق