أفضل 7 ماركات أزياء اسبانية من الأقل شهرة

0

كثيرون لا يعرفون أن اسبانيا، تحتل المراتب الأولى عالميا في تقديم ماركات أزياء هامة، وذلك من مثال زارا و ماسيمو دوتي وغيرها، إلا أن حماس دور الأزياء الاسبانية ومصمميها الشباب لم يتوقف عند اعتماد اسم علامة تجارية محدد، ولا نمط لباس بحد ذاته، فتنوعت اساليب تصميمهم من الأزياء الشبابية المعاصرة، من نمط ثياب كل يوم، لتلك التي تحظى بتصاميم خاصة، تجعلها لمناسبات معينة بحد ذاتها. ورغم شهرة بعض الأسماء التي ذكرناها، فإن ثمة علامات تجارية هامة أخرى لدور أزياء اسبانية هذا تقديم لبعض أهمها.

 Bimba y Lola

تم تأسيس هذه الماركة الشهيرة من قبل الشقيقتين ماريا وأوشيا دومنيغيز، وقد انتشرت شعبيتها في إسبانيا ، وكذلك على المستوى الدولي ، على مدار السنوات الأخيرة. وهي متخصصة في الطباعة الملونة والجريئة على الفساتين والقمصان والتنانير ، بالإضافة إلىمجموعة رائعة من الملحقات غير العادية.

خيار رائع لبعض ملابس العمل اللافتة للنظر أو فستان لأية مناسبة خاصة وهامة قادمة..

Oysho

هي واحدة من الأعضاء الأقل شهرة في مجموعة إنديتكس التي تحتسب زارا بين صفوفها ، وهي من هذا النمط الإسباني الجديد على دور إنديتكس الذي يركز على ملابس الراحة في المنزل  فيقدم مجموعته بين ملابس النوم المريحة ، بما في ذلك أنماط البيجامات وفساتينالنوم والنعال ، إضافة لمجموعة جيدة من الملابس الرياضية للنساء ، وبالطبع الملابس الداخلية المخصصة للبيت ولخارج البيت أيضا. وتمتلك هذه العلامة التجارية أربعة وأربعين متجرا في ما يزيد عن خمسمائة دولة حول العالم

Desigual

 التي تتخذ من برشلونة مقرا لها، بمطبوعاتها القوية وتصاميمها الرقيقة عبر ملابس النساء والرجال والأطفال. وقد أطلقت أيضًا بعض الحملات الإعلانية التي لا تُنسى ، مثل حملة “تعال واخلع ملابسك” حيث اصطف المئات من المتسوقين خارج المتاجر وخلعوا ملابسهمالداخلية من أجل الحصول على ملابس مجانية.

Uterqüe

ولدت هذه الأخت الرائعة لمجموعة  زارا  في عام 2008 وتستند لتقديم مظهرًا فاخرًا مأخوذا من تصور كلاسيكي للمرأة العاملة، في مجالات الأعمال الكبرى والهامة. أسلوب الشقيقة الجديدة أكثر نضجا من ذلك الذي تقدمه زارا ، وبالتالي فإن أسعارها أكثر غلاءً ، ولكنالتصميمات غالباً ما تكون أكثر جرأة وموادها أفضل جودة. لذا إنها المختارة لدى النساء العاملات اللواتي يبحثن عن ملابس راقية وأنيقة ، من بدلات وفساتين مصممة إلى حقائب جميلة ، أحذية وأكسسوارات مرافقة.

 

Delpozo

تأسست علامة الأزياء الراقية من قبل المصمم خيسوس ديل بوزو في مدريد منذ أربعين عاما،  وأصبحت مفضلة لمشاهير الأزياء (مثل  جوليان مور وأوليفيا باليرمو) ، بالإضافة إلى سيدة أولى شهيرة للغاية وهي  ( ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي  التي ارتدت  منتصميم هذه الدار خلال زيارة رسمية إلى بولندا). تتميز التصاميم بألوانها الزاهية ومطبوعاتها اللافتة للنظر

Felipe Varela

قام المصمم الاسباني فيليبي فاريلا بتأسيس علامته التجارية في مدريد في عام 1994 بعد العمل مع مصممين مشهورين من بينهم ديور ولانفين. تصميماته أنيقة ومتطورة وتناسب ملكة شابة أنيقة. ولهذا الكلام ما يعنيه، فقد ارتدت ملكة اسبانيا  ليتيسيا تصميم فيليبفاريلا لحفل زفاف دوق ودوقة كامبريدج في عام 2011.

Intropia

وتزخر هذه العلامة التجارية بفساتين وتنانير وملحقات أنثوية ، وتتحرك أسعارها في مكان ما بين المتاجر المرتفعة الثمن ومتاجر المصمم الأكثر ارتفاعا. هذا يجعلها خيارا رائعا لفساتين السهرة الأنيقة والتي تناسب حدثا كبيرا لا يتكرر.

شارك

شارك بتعليق