أفضل المطاعم الاسبانية في مدريد

0

الأطباق الاسبانية الشهية كثيرة ومتعددة بدءاً من التاباس إلى طبق الباييا والأطباق الأخرى. هنا نستعرض لكم أفضل المطاعم الاسبانية في مدريد.

مطعم El Club Allard

كان هذا المطعم مغلقاً لأعضاء النادي فقط ، لكن في عام ٢٠٠٣ تم فتحه لكل الزائرين. يعتبر أحد أرقى المطاعم في مدريد لتقديمه أطباقاً شهية ومميزة ولحصوله على نجمتين ميشلان. يقدّم الأطباق بطريقة فنيّة وأنيقة.

 

مطعم Botín

واحد من أكثر المطاعم الاسبانية شهرة في مدريد وأحد أقدمها. في الواقع، تقول موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن مطعم بوتين هو أكثر المطاعم صموداً في العالم، فقد تمّ افتتاحه المطعم في عام 1725، توافد عليه العديد من الأجيال والمشاهير.يشتهر المطعم باللحم المشوي الذي يتمّ شويه مع الأعشاب وبجوّه الرائع وطرازه المختلف.

مطعم La Terraza del Casino

هذا المطعم الحاصل على نجمتي ميشلان، منذ 1988، كان جوهرة مبنى كازينو فاخر في القرن التاسع عشر، والذي يستخدم الآن للمناسبات الخاصة. يعتمد الشيف المشهور باكو رونكيرو الإبداع في تقديم أطباق الطعام. سيسعد عشاق الطعام المغامرين بتجربة وجبات مثل حساء الثور المقدم مع فطر البورسيني والكرنب الصيني، أو الحمام المقدم مع صوص التفاحبالإضافة لإطلالاته المميزة على أجمل وأعرق المباني في مدريد.

شارك

شارك بتعليق