أشهى الأطباق البحرية في مدريد

0

اكتشف أشهى الأطباق البحرية في مدريد:

مطعم O’pazo

.بالرغم من أنه يبدو غريباً، إلا أن أفضل المطاعم التي تقدم الطعام البحري في اسبانيا تقع في العاصمة الاسبانية مدريد، بعيداً عن أي ساحل.

تم افتتاح مطعم O’pazoفي عام 1969 ومنذ ذلك الحين والمطعم يقدم لزواره اكثر الاطعمة البحرية الطازجة التي تأتي مباشرة من شواطئ غاليسيا حيث بإمكانك طلب كل أنواع الطعام البحري بداية من الأصناف الكلاسيكية مثل المحار والجمبري وصولا إلى الأصناف الغير الإعتيادية (مثل أوزة البرنقيل و لحم سمك النازلي).

 

مطعم Sanxenxo

يقع هذا المطعم في منطقة سالامنكا الراقية، لا يكتفي هذا المطعم بتقديم أفضل الطعام البحري من غاليسيا، وإنما أيضاً اطعمة أخرى رائعة من غاليسيا. السبب في شهرة هذا المطعم هو استخدام  أفضل المكونات الطازجة وأكثرها جودة. يشغل المطعم طابقين بالإضافة إلى شرفة،  حيث يوجد الكثير من الاماكن لتناول الطعام سواء في الداخل أو الخارج.

مطعم El Pescador

مطعم رئيسي آخر للمأكولات البحرية في مدريد هو مطعم EL Pescadorالذي يقدم ايضا سمك طازج من غاليسيا. الوجبة التي يجب عليك أن تطلبها وهو يعتبر طبقهم المميز: الاخطبوط بطريقة غاليسيا، حيث يقطع إلى شرائح رقيقة مغطاة بالبابريكا بشكل كثيف بالإضافة إلى الكركند النرويجي الخاص بهم أو الجمبري. بإمكانك ايضا تجربة السمك الطازج المشوي بعناية من أجل تجربة تذوق ممتازة.

شارك

شارك بتعليق