دليلك لشراء العقارات في اسبانيا في كوستا ديل سول

0

تتميّز كوستا ديل سول بطبيعتها الرائعة والفريدة، لكن ما يزيدها جاذبية هو المشاريع العقارية الفاخرة والاستثمارات المهمة فيها.

في فترة سابقة من الزمن، في العصر الذهبي للعقارات، كان يتم بناء العمارات، الفيلات، الشقق السكنية والمنازل الصغيرة في كل مكان في كوستا ديل سول حيث كان المطورون سعيدين بالقروض الوفيرة، وقاموا ببناء اكثر من 760,000 عقار في عام 2006 فقط. لكن بحلول عام 2012، انتهى هذا  الحلم بسبب الأمة الاقتصادية التي ضربت اسبانيا مما أدّى لترك عدة مباني غير مكتملة وديون لم يتم دفعها.

وبعد العديد من سنوات التقشف والأمة، يتحدث الخبراء الآن عن نمو مبكر غير متوقع في اسبانيا، وبالفعل في عام 2014 ارتفع سوق العقارات الاسباني بنسبة 2.2%، وهو أسرع معدل منذ عام 2008، وما هو اكثر من ذلك هو أن مدينة ماربيا هي من تقود هذا النمو، كريس كلوفر الذي يعمل في Panorama Propertiesوالتي تعتبر اعرق وكالة في المنطقة فسر هذا الأمر قائلا “ماربيا بدأت في التعافي قبل بقية مناطق اسبانيا بسنتين، وهذا يرجع لحقيقة أن اكثر من 85% من السوق قائم على الاستثمارات الخارجية”

ربما تكون ماربيا هي افضل مدينة منتجعية في اسبانيا حيث تمتلك المدينة أفضل طقس في أوروبا،مما جعلها تمرّ من الأمة بسهولة أكبر من باقي المدن الساحلية الاسبانية لتجذب المستثمرين من جديد لإنشاء مشاريع عقارية باحترافية كبيرة.

النمو في سوق العقارات في ماربيا كبير، احرص فقط على أن يكون معك محامي يتمتع بالخبرة حتى يرشدك في الإجراءات. حياة الثراء في ماربيا في إنتظارك.

 

الإقامة في إسبانيا

شارك

شارك بتعليق