فندق «ماجيستيك هوتيل آند سبا برشلونة» يقدم أكبر جناح في مدينة برشلونة

0

تبلغ مساحة الإقامة الفاخرة 467 متر مربع، و تشمل شرفتين رائعتين تتيحان الاستمتاع بمناظر رائعة على شارع «باسيو دي غراسيا» الراقي و كنيسة «ساغرادا فاميليا».

و يعد هذا الجناح لمسة الرقي والتميز النهائية للترميم الشامل الذي شهده الفندق، حيث يتوفر على ما يصل إلى 3 غرف نوم و مساحات مشتركة واسعة.

سيتمكن النزلاء من الاستمتاع من خدمات خادم شخصي طوال مدة الإقامة، إضافة إلى خدمات سائق سيارة فاخرة.

التصميم الداخلي لهذه الغرفة هو عمل المصمم «أنطونيو أوبرادور»

 

افتتح فندق «ماجيستيك هوتيل آند سبا برشلونة» جناح «ماجيستيك رويال بنتهاوس»، والذي يعتبر أكبر جناح فندق في مدينة برشلونة بمساحة تبلغ 467 متر مربع، إضافة إلى ضمه لشرفتين رائعتين تجعلان منه الجناح الوحيد في المدينة المتفرد بإطلالة بانورامية مزدوجة على شارع «باسيو دي غراسيا» وعلى كنيسة «ساغرادا فاميليا» في آن واحد.

في قلب مدينة برشلونة، على مرتفعات أحد أكثر الشوارع تميزًا في المدينة، ومع ذلك في بيئة تامة الهدوء، يشكل جناح «ماجيستيك رويال بنتهاوس» فضاء فاخرا وراقيا مزخرفا على أعلى مستويات الدقة، وفاء للأسلوب الأنيق والكلاسيكي الذي يتميز به الفندق. سيتمكن نزلاء هذا الجناح المذهل من الاستمتاع بخدمات خادم شخصي طوال فترة إقامتهم بالإضافة إلى سائق سيارة فاخرة وغيرها من الخدمات المميزة.

تم إنشاء أكبر جناح فندقي في مدينة برشلونة بغية توفير أسمى مشاعر الراحة والاطمئنان لنزلائه في جميع الغرف التي يضمها. ومما يحقق ذلك اشتمال الإقامة على غرفة معيشة مركبة من عدة أرائك تتسع لـ 14 شخصًا، وقاعة لتناول الطعام، وبار، وغرفتي نوم مزدوجتين يمكن إضافة غرفة نوم ثالثة إليهما، وكذلك شرفتين رائعتين تعكسان التراث التاريخي والجمال المبهر اللذَين تنفرد بهما المدينة ويدعوان أي زائر إلى التأمل فيها. ويمكن مشاهدة كنيسة «ساغرادا فاميليا» الإيقونية وكذا أفخم شارع في مدينة برشلونة والمتمثل في شارع «باسيو دي غراسيا» بكل راحة واسترخاء من تلك الشرفات المزودة بالجاكوزي. ويبلغ سعر هذه الغرفة الرائعة 15.000 يورو لليلة الواحدة.

لا بد من الإشارة إلى «الماكسي بار»، حيث تم إعداده حسب قياسات مخصصة ويشمل منتجات تتكيف مع تفضيلات الزبون بما في ذلك جميع أنواع المشروبات الكحولية أو اللاكحولية وكذا ألذ وأرقى الأطعمة الخفيفة. نقطة أخرى جديرة بالذكر هي «البار آ بارفام» أو بار العطر المتواجد في الغرفة المتاحة للزبناء، وهو عبارة عن حقيبة جلدية تحتوي على 5 عطور للعلامة الفرنسية «آتيليي كولون بارفان ميزون باريز» في قنينات 250 مل و 30 مل، حيث يأتي هذا الأخير في غلاف جلدي خاص مكتوبة عليه الأحرف الأولى لإسم الزبون كهدية له.

التصميم الداخلي والديكور المتميز لهذه الغرفة المذهلة من ابداع المصمم الشهير «أنطونيو أوبرادور»، وهو نفسه المسؤول عن آخر عملية تجديد للفندق «ماجيستيك هوتيل آند سبا برشلونة». يعد السيد «أوبرادور» مبدعا كبيرا لفضاءات ذات رقي وبهاء معترف به وطنيا ودوليا، وقد استطاع استيعاب الطابع الأنيق والفاخر للمنشأة وإبرازه في جميع تفاصيلها، مما حقق توازنا ممتازا و دقيقا بين النمطين التقليدي والحديث.

يتمتع هذا المصمم المايوركي بقدرة خارقة على الابتكار والبناء والإصلاح والترميم، تمكنه من تنسيق فضاء معين مع ثقافة وتاريخ موقعه. وقد تجلت مهاراته بوضوح في جناح «ماجستيك رويال بنتهاوس»، حيث جسد فيه طابع المدينة العريق وتاريخ الفندق الرمزي. ويحتوي فضاء «ماجيستك رويال بنتهاوس» على 8 أجهزة تليفزيونية لعلامة «بانغ إند أولوفسن» الفاخرة، وذلك في غرف النوم وغرف المعيشة وقاعة الطعام والحمامات، كما تمتاز هذه الأخيرة بغرف استحمام بالمساج المائي.

يعد اليوم فندق «ماجستيك رويال بنتهاوس برشلونة» الذي تم افتتاحه سنة 1918، نموذجا للأناقة والذوق الرفيع عبر العصور، و مع افتتاحه الآن لجناح «ماجيستيك رويال بنتهاوس»، يتوج تجديده الرائع بلمسة إضافية من الرقي والفخامة.

شارك

شارك بتعليق