عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة في ماربيا

0

استمتع بروعة كوستا ديل سول خلال فعالية “عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة في ماربيا”

الموضة و الإكسسوارات

تعتبر الموضة واحدة من أبرز فعاليات “عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة في ماربيا” بدون شك، حيث يأتي افضل المصممين من حول العالم  ليعرضوا أفضل تصميماتهم أمام جمهور من أصحاب الذوق الرفيع، النسخ الماضية من الفعالية قدمت لنا اسماء بارزة مثل مصمم الهوت كوتور عبد محفوظ،ل شركة انتاج ازياء السباحة مالديتو سويت، المصمم الإيطالي فرانكو بيانيجوندا والمزيد. نسخة هذا العام ستكون النسخة الثامنة التي يتم تنظيمها ، والذي سيتلألأ فيه الطريق المحلي بحضور اشهر المصممين واشهر عارضي الازياء.

تناول الطعام الراقي

لا يمكن أن تكتمل العطلة الاسبوعية الفاخرة بدون أن يكون هناك طعام رائع للغاية. دائما ما تقدم لنا فعالية “عطلة نهاية الاسبوع الفاخرة في ماربيا” افضل الطهاة المحليين حيث يقومون بتقديم أصناف معدة خصيصاً لهذا الحدث. تقدم العديد من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان افضل ما لديها في هذا الحدث، وبالتأكيد لن يكون هذا العام مختلفا وسيقدموا لنا الافضل كالعادة.

مفاجأت في انتظارك

عام تلو الآخر تنجح فعالية “عطلة نهاية الاسبوع الفاخرة في ماربيا” في إثارة ذهول الحاضرين بسبب المفاجأت الكبيرة التي تقدمها لهم. ربما قد تجد نفسك تتجه بعيدا في طائرة هليكوبتر من أجل جولة مفاجئة للساحل، او ربما ستجد نفسك تتسامر وتتحاور مع اشهر الرسامين والمصممين والكتّاب.

اترك مجالا لعنصر المفاجأة في جدول المواعيد الخاص بك.

شارك

شارك بتعليق