ماربيا : حيث تتلألأ الطبيعة الخلابة

0

ماربيا هي جوهرة كوستا ديل سول التي تحافظ علي بريقها على مدار العام، لكنها تكون في أبهى وأجمل صورها في الأشهر الدافئة من العام

بانيجا

يزعم نادي بانيجا الليلي أنّه الأفضل في كل ما يقدّمه، حيث يشتهر بحفلاته الرائعة التي تستحق ان تقوم بالتجربة بنفسك للحكم عليه. يقع بانيجا بالقرب من ميناء بويرتو بانوس الفاخر، ومن أجمل ما في بانيجا هو شرفة السطح، والتي يتم فتحها لزائري النادي في الأشهر الدافئة لتوفر لهم ليالي لا يمكن نسيانها. إذا أردت زيارة ماربيا ف عليك بالتأكيد زيارة هذا النادي. قم بالحجز مسبقاً وتمتع بليلة رائعة تطل علي ميناء بويرتو بانوس المتلألأ.

La Sala by The Sea

بموقعه الخلاب علي شواطئ البحر في بويرتو بانوس، يقدم La Sala by The Seaمناخاً تايلاندياً بالإضافة إلى حفلات دي جي وعروض موسيقية في جميع أيام الاسبوع. تمتع بعشاء فاخر من قائمة طعامهم المتميزة ثم استعد لليلة طويلة من السهر والرقص. وسيكون من الافضل إذا قمت بالجلوس في مكان بقرب حمام السباحة.

مركز عناية ومنتجع الواحة

المنتجع الجديد في منتجع دون كارلوس الترفيهي عبارة عن جنة خلابة، بالاضافة إلى ينبوع المياه، غرف الساونا، حمامات البخار، الفلوتاريوم، مركز الاستحمام وكابينة الاسترخاء، يوجد ايضا كابينة علاجة للزوجين وجناح سبا خاص. جميع العلاجات التي تتم تكون باستخدام احدث وافخر منتجات التجميل الخاصة بالبشرة والجسم. الية التجميل العميق من انديبا هي طريقة فعالة تعمل على تجديد البشرة، تخفيف البطن، معالجة الشيخوخة بالإضافة إلى علاج السيلوليت. تعتبر الشرفة والحديقة اماكن رائعة للإسترخاء بعد السبا.

شارك

شارك بتعليق