أجمل 5 رحلات لـ “السياحة في برشلونة”

0

برشلونة مدينة رائعة وجميلة وتعتبر من أكثر المدن السياحية في أوروبا، وتتميز برشلونة بمناخ ممتاز وتمتلك العديد من الشواطئ الجميلة والرائعة، لكن مقالنا اليوم ليس عن مدينة برشلونة الرائعة وإنما عن المدن التي ننصحك بالذهاب إليها في حال أردت الحصول على إجازة لمدة يوم أو اثنين بعيداً عن برشلونة.

يمكنك القيام بإجازة  مميزة ، حيث عليك فقط استئجار سيارة وتبدأ في التنقل من مدينة  إلى أخرى على طول السواحل الشاطئية الجميلة . ننصحك بالمرور بهذه المدن الصغيرة  القريبة من برشلونة والتي تعتبر الأجمل

مدينة يافرانك Llafranc

تقع مدينة يافرانك  في الجزء الشمالي من مقاطعة كاتالونيا، وتبعد المدينة مدة ساعة ونصف  بالسيارة شمال برشلونة،  وهي موطن للعديد من الأغنياء والمشهورين، وتشتهر بشاطئها والذي يعتبرمن أفضل الشواطئ في كوستا برافا. سوف تجد العديد من المنازل الرائعة، المطاعم الراقية بالإضافة إلى العديد من المتاجر الجميلة الصغيرة المتخصصة في مجال الملابس الأنيقة. ومن أكثر المعالم الجذابة في مدينة يافرانك هو فندق يافرانك والذي تم إنشائه في عام 1958، وقد كان هذا الفندق مرغوباً جداً في الخمسينيات والستينيات بسبب تواجد العديد من الشخصيات العالمية المشهورة أمثال دالي، إيرنست همينغواي، كيرك دوغلاس، روك هودسن بالإضافة إلى صوفيا لورين.

كاليّا دي بالافروجيل Calella de Palafrugell

تقع مدينة كاليّا دي بالافروجيل على طول الساحل من مدينة يافرانك وتتصل بها عن طريق منحدر صخري مليء بأشجار الصنوبر ويتمتّع بالعديد من المناظر البانورامية. هذه القرية التي تتميز تاريخياً بالصيد تعود لما يتجاوز ال 650 عاماً، وتتميز بمناخ البحر الابيض المتوسط المعتدل والذي يجعلها مدينة مثالية من أجل الاستمتاع بيوم على الشاطئ. اجعل اقامتك في أفضل فندق متواجد في المنتجع وهو فندق سان روك الذي يقع تماماً على البحر، واثناء رحلتك هناك لا تنسى أن تأكل في مطعم تراجامار المطل على البحر والشهير باطباق الارز والبايّا.

قرية بيجور Begur

تقع قرية بيجور في قلب كوستا برافا، ومن اكثر مظاهر القرية الخلابة هي المنحدرات الصخرية التي تحتوي عليها القرية، يتبع الجزء القديم من قرية بيجور  الفن المعماري الرومانسي، وتتميز بيجور بطبيعتها الخلابة بالإضافة إلى أفضل المطاعم الموجودة على الساحل وكذلك ملاعب الجولف الممتازة، مما يجعلها مزاراً أكثر من رائع لجميع السياح. يمكنك المكوث في فندق أجيا كلارا المتميز  والذي يعطيك حس ضيافة عالي يجعلك تشعر و كأنك في منزلك. تشتهر قرية بيجور بمأكولاتها وأطباقها المتميزة حيث يمكنك تجربة مطعم سا راسكاسا الصغير والذي يتميز بجو رومانسي وشاعري يقدم فيه أفضل الأكلات الكتالانية، ومن الخيارات الآخرى الرائعة هو مطعم جالينا ماس كومانجو الذي يقدم لك الطعام الشهي بالإضافة إلى استضافتهم لحفلات جاز مباشرة في العطلات الاسبوعية.

قرية بيريلادا Perelada

قرية بيريلادا هي عبارة عن قرية صغيرة في الجزء الشمالي الشرقي من مقاطعة كاتالونيا. أزهى عصور القرية كانت في القرون الوسطى ويتضح ذلك في العديد من المباني في القرية مثل كنيسة سانت مارتي، دير القديس سانت دومينيك، كما تحتوي القرية على العديد من الفنادق والمطاعم الرائعة والتي تستحق الزيارة.

مدينة سيتجيس Sitges

تتمتع مدينة سيتجيس بمحيطها الطبيعي الجذاب نظراً لموقعها الخلاب بين البحر والجبال،  وتعتبر من أشهر الشواطئ في جنوب برشلونة والتي تتميز بمياهها الصافية وتباين مبانيها بين القديم والمعاصر ما يخلق من المدينة لوحة جمالية رائعة، كما يمكنك زيارة مرسم الفنان الاسباني الشهير سانتياجو روزينول أو الاستمتاع بمهرجان الأفلام العالمي الخاص بكاتالونيا والذي يقام في يناير من كل عام، كما تتمتع المدينة بالعديد من المطاعم التي تقدم طعاماً متميزا

شارك

شارك بتعليق